عطاء إعادة تأهيل نظارات الشرطة المدنية الفلسطينية (منطقة الوسط والجنوب)
23 ديسمبر 2021
تاريخ إنتهاء التقديم: 25 يناير 2022

"سيتم عقد الاجتماع التمهيدي يوم الاحد الموافق 16/01/2022 في مقر الهيئة المستقلة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً"

 

اسم المناقصة: إعادة تأهيل نظارات الشرطة المدنية الفلسطينية (منطقة الوسط والجنوب).

رقم المناقصة: PCP-01

تود الهيئة المستقلة لحقوق الانسان "ديوان المظالم" استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع إعادة تأهيل نظارات الشرطة الفلسطينية، لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد إعادة تأهيل نظارات الشرطة المدنية الفلسطينية (منطقة الوسط والجنوب) / PCP-01.

  1. تدعو الهيئة المستقلة لحقوق الانسان "ديوان المظالم" المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لـ أعمال صيانة واعادة تأهيل نظارات جهاز الشرطة في منطقة وسط وجنوب الضفة الغربية.
  2. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام ارشادات الشراء في النظام المالي لدى الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  3. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر الموقع الالكتروني للهيئة، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من خلال التواصل مع الهيئة المستقلة لحقوق الانسان "ديوان المظالم" على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة [الثامنة صباحاً] إلى الساعة [الثالثة والنصف بعد الظهر] من أيام الأحد الى الخميس.
  4. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق2022-01-25  حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  5. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول العطاء وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  6. على المقاولين تقديم اسعارهم شاملة لضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  7. زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي بتاريخ 2022-01-10 في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً، حيث أن الاجتماع التمهيدي سيعقد في مقر الهيئة في العنوان المبين ادناه،
  8.  سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه،
  9. العنوان المذكور اعلاه هو:

الهيئة المستقلة لحقوق الانسان "ديوان المظالم"

رام الله – الماسيون - خلف مقر المجلس التشريعي – شارع الام تيريزا – مقابل مركز الثلاسيميا

www.ichr.ps

+970 2 298 6958

ichr@ichr.ps